علاج السكر نهائيا

تجربتي في علاج السكر نهائيا

ينفق العالم الكثير من المليارات كل سنة من أجل إيجاد حل جذري يعمل على علاج السكر نهائياً، وهناك أبحاث وتجارب تشير إلى إمكانية القضاء على مرض السكر نهائياً من خلال العلاج باستخدام الخلايا الجذعية، ولكن كل التجارب التي تم إجرائها في هذا الموضوع أكدت أن الخلايا الجذعية تساعد على الشفاء من مرض السكر في النوع الثاني بنسبة 25%، أي أنه لم يتم علاج مرض السكر بشكل تام.

ولكن مع مرور الوقت وبحث الطب عن حل مثالي لمرض السكر توصل الأطباء إلى عملية التحويل المصغر التي يمكنها القضاء على السمنة والسكر معًا، وقد لاقت هذه العملية ترحيباً واسعاً بين مرضى السكر، لهذا كانت هناك الكثير من التجارب الناجحة، ومن بينها حالة ابتسام  فهيا بنا نتعرف عليها.

تجربة ابتسام في الشفاء من السكر

ابتسام متزوجة وتعاني من مرض السكر منذ 17 عام، حيث أصيبت بالسكر نتيجة لوراثته من أبويها، وكانت تعاني في حياتها حيث كان السكر يصل إلى 570 وكانت تتناول الأقراص، وكانت تعاني من غيبوبة السكر المستمرة بسبب تناولها لجميع أنواع الأطعمة.

وقد لجأت إلى الدكتور أحمد السبكي بعد معرفة ابنتها له، وبالفعل قامت بزيارة عيادة الدكتور أحمد السبكي، بعد الاطلاع على الكثير من الحالات الناجحة له، وبالفعل اتخذت القرار للتخلص من السكر، بجانب السمنة التي كانت موجودة.

مكثت يومين بالمستشفى وخرجت في اليوم الثالث، ولم تعاني من أي ألم بل كانت الأمور بسيطة جداً، وبعد فترة بسيطة تخلصت من السكر وابتعدت عن تناول الأنسولين، وأيضاً تحسنت حالتها النفسية، وفقدت الوزن الزائد، واستطاعت ارتداء جميع الملابس المفضلة لديها، والآن تتابع مع الدكتور أحمد شهرياً حتى أصبحت حياتها أفضل بكثير.

وتنصح جميع مرضى السكر التخلص من هذا الكابوس، والحصول على صحة أفضل بدون مرض السكر.

علاج السكر نهائيا – حالة أستاذة أبتسام

أنواع مرض السكر 

  • النوع الأول: هو الذي يولد به الإنسان وهو الذي يوجد في الأطفال ويعود للأسباب وراثية.
  • النوع الثاني: هو النوع الشائع الذي يصيب الإنسان بعد منتصف العمر.

مؤخراً تمكن العلماء من علاج السكر نهائياً، وذلك بعد أن تم اكتشاف هرمونات بالمعدة، لها تأثير سلبي على البنكرياس ولا تجعله قادر على القيام بأدائه وتوصل العلماء أنه بعزل هذه الهرمونات فأن صحة الجسم تتحسن كثير ويتحسن أداء البنكرياس ونشاطه حتى يقضي على مرض السكر نهائيا.

ومن هنا جاءت فكرة عملية تحويل مسار المعدة التي تعمل على علاج السكر نهائيا، وذلك من خلال عزل الجزء الضار من المعدة الذي يحتوي على هرمونات لها تأثير سلبي على أداء البنكرياس، وبعزل هذا الجزء من المعدة لا يمر الطعام به فيتوقف نشاط هذه الهرمونات فيتحسن أداء البنكرياس ونشاطه مما يجعله قادر علي تحسين نسبة السكر في الدم.

الخطوة الثانية من عملية تحويل مسار المعدة هي سوء امتصاص الجسم للطعام وذلك من خلال توصيل الجزء غير المعزول من المعدة بالثلث الأخير من الأمعاء (على بعد 120سم) مما يقلل امتصاص الجسم للطعام.

يمكن الجزم أن عملية تحويل مسار المعدة تعمل على علاج السكر نهائيا، حيث أنها تشفي مرض السكر بنسبة 100% للنوع الثاني، وبنسبة 75% للنوع الأول.

يتوقف الحجم الذى يتم تصغيره من المعدة وطول الوصلة بين المعدة والأمعاء على هذه العناصر

  1. عمر المريض.
  2. وزن المريض.
  3. هل هو مريض سكر من النوع الأول أم الثاني.
  4. منذ متى وهو مصاب بالسكر.

العملية تتم حسب وزن المريض فإذا كان المريض وزنه مثالي يتم تقليل وصله المعدة بالأمعاء لتصبح 120سم فقط بدلاً من 2متر.

فالعملية صممت لجميع أنواع المرضى سواء كان مريض سكر فقط ولا يعاني من زيادة في الوزن أو مريض سمنة أو كلاهما.

مميزات عملية التحويل المصغر للمعدة

  • العملية تتم بالمنظار الجراحي مما يجعل المضاعفات معدومة.
  • تشفي العملية من مرض السكر نهائيا حيث تصل نسبة الشفاء إلى 100% للنوع الثاني من مرض السكر، وإلى 75% للنوع الأول.
  • تفضي العملية على جميع مشاكل السمنة.
  • يأكل المريض جميع ما يحلو له من الطعام.

عيوب عملية التحويل المصغر للمعدة

حتي الان وفقاً لإحصائياتنا داخل المركز ، فإنه لا توجد أى عيوب على كل من قام بإجرائها .

© جميع الحقوق محفوظة لــ مركز أ . د أحمد السبكي جراحات السمنة و تنسيق القوام و الليزر
//
الدعم الفنى متاح الآن اونلاين للرد على جميع اسألتك واستفساراتك
اسأل على عروض التقسيط الآن