عمليات شفط الدهون بمصر

عمليات شفط الدهون فى مصر 2023

دائما يعمل البحث العلمي على أيجاد أفضل الطرق التي تجعل المريض يفقد الكثير من الوزن بدون الشعور بإلم وبدون حدوث أي مخاطر او أثار جانبية، وشهدت عمليات شفط الدهون فى مصر، العديد من التطورات حيث أصبحت الأن تتم بأجهزة حديثة جدا، منها ما يستخدم مخدر موضعي ومنها ما يحتاج مخدر (بنج) كلي، وهناك طريقتين تتم بهم عمليات شفط الدهون فى مصر هما

  • شفط الدهون بالليزر.
  • شفط الدهون بالفيزر.
  • شفط الدهون باستخدام الحقن بالمواد الكيميائية.
  • الشفط بالتبريد .

أنواع عمليات شفط الدهون

شفط الدهون بالفيزر: هي أحدث التقنيات التي يمكنها القضاء على الدهون الموضعية بالإضافة إلى قدرتها على شد الجلد، ومنح أصحاب السمنة الموضعية جسم مشدود ومتناسق، ويمكنك الحصول على نتائج بنسبة تصل إلى 98%، كما أن هذه النتائج يمكنك الحصول عليها من جلسة واحدة.

شفط الدهون  بالليزر يتم باستخدام المخدر الموضعي في المكان الذي نريد منه شفط الدهون، ثم يتم عمل ثقب صغير يكاد يكون 2 سم، ويتم إذابة الدهون بتقنية  الليزر وشفطها من خلال هذا الثقب الصغير، ويحقق شفط الدهون بالليزر نتائج جيدة فيمكن شفط أكثر من 6 لتر في المكان الواحد.

مواضع شفط الدهون بالجسم

تتميز أجهزة شفط الدهون المتوفرة حالياً بقدرتها على إزالة الدهون المترهلة من مناطق متعددة بالجسم، حيث يمكن استخدامها على الكثير من مواضع الجسم، ومنها:

شفط دهون اللغلوغ: أو كما يقال دهون ما بين الرقبة والذقن، حيث يمكن لكلاً من الفيزر والليزر القضاء على دهون الرقبة والذقن معا، والتمتع برقبة نفرتيتي المميزة.

شفط دهون الأرداف : وهي من أكثر المناطق التي تعاني من الكثير من النساء، حيث تسبب لهم مشاكل عند ارتداء الملابس المميزة لديهم.

شفط دهون البطن: يمكنك الآن التخلص من البطن سواء كانت بسبب السمنة أو بطن ما بعد الولادة، فيمكن لأجهزة شفط الدهون القضاء عليها تماماً.

شفط دهون الثدي: الثدي هو أحد المناطق التي يهتم بها الكثير من النساء والرجال، لذلك يمكن الآن الحصول على ثدي متناسق وبدون دهون مع الفيزر، حيث يمكنه القضاء على مشكلة التثدي للرجال، والحصول على عضلة الثدي بارزة دون دهون.

فوائد شفط الدهون

عملية شفط الدهون في مصر لها العديد من الفوائد التي تجعلك تقبل على إجرائها بدون تردد، ومن أهم هذه الفوائد:

  1. قدرتها في القضاء على السمنة الموضعية
  2. تشد الجلد وتفتت الدهون معاً
  3. تبرز عضلة المكان الذي يتم إجراء الجلسة عليه
  4. تمنحك جسم رشيق ومتناسق
  5. لا تحتاجين إلى إجراء أكثر من جلسة
  6. توفر الكثير من الوقت والجهد

تجارب شفط الدهون

يوجد الكثير من تجارب شفط الدهون في مصر وخاصة باستخدام تقنيتي الليزر والفيزر التي يمكنها القضاء على جميع الدهون في أنحاء الجسم، لذلك نجد الكثير من أصحاب السمنة الموضعية يتجهون إلى إجراء جلسات الفيزر للتخلص من الدهون المتراكمة في أجزاء عدة، ومن بين هذه الحالات:

شيماء التي كانت تعاني من السمنة الموضعية في منطقة البطن، وخاصة بعد ولادة أطفالها الثلاثة حيث أصبحت تعاني من بطن مترهلة وكبيرة، فكان اختيارها عملية شفط الدهون بالفيزر  التي منحتها بطن مشدود ومتناسق، وقامت بإجراء جلسة الفيزر داخل مركز السبكي لجراحات السمنة والتجميل.

أسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2023

عمليات شفط الدهون من أشهر العمليات المعروفة في مصر حالياً، وذلك لكثرة التساؤلات حولها، ولرغبة الجميع في الحصول على جسم مثالي ومتناسق، وأيضاً لأن سعرها يناسب الكثير من أصحاب السمنة الموضعية، لذلك يمكنك إجرائها الآن دون تردد.

زأما عن التكلفة الفعلية لعمليات تشفط الدهون فيتم تحديد قيمتها تبعاً لنوع التقنية المستخدمة، والطبيب المعالج، وأيضاً المكان الذي يتم إجراء الجلسة به، فجميع هذه العوامل هي الأساس في تحديد السعر، مع العلم أن سعر شفط الدهون أقل بكثير من أي دولة أخرى.

مميزات شفط الدهون بالليزر

  • يحصل المريض على نتيجة فورية ورائعة بعد انتهاء جلسة الشفط.
  • يغادر المريض المستشفى في نفس اليوم.
  • لا يوجد أي أثار جانبية ولا يوجد أي مخاطر.
  • لا يخضع المريض لبنج كلي فقط بنج موضعي.
  • يمكن شد الجلد المترهل والذي ينتج عن شفط الدهون شده بالليزر في نفس الوقت.

عيوب شفط الدهون بالليزر

لا يوجد أي مضاعفات أو مخاطر لعملية شفط الدهون بالليزر، إلا أنه يصلح فقط للمرضي أصحاب السمنة الموضعية والذين فقدوا الكثير من الوزن باستثناء مناطق معينة هنا يحقق شفط الدهون بالليزر نتائج رائعة، لكنه لا يصلح للاعتماد عليه لشفط الكثير من الدهون والتخسيس بشكل عام، فهو يكاد يكون عملية تجمليه.

شفط الدهون باستخدام الحقن بالمواد الكيميائية

  • هو يتم بنفس طريقة شفط الدهون بالليزر، وذلك من خلال حقن المنطقة المراد شفط الدهون بالمواد الكيميائية، لها القدرة على إذابة الدهون بطريقة فعالة، يتم الانتظار لمدة 15 دقيقة حتى تتفاعل المواد الكيميائية، ثم يتم عمل ثقب صغير يتم من خلاله شفط الدهون، يحقق شفط الدهون باستخدام الحقن بالمواد الكيميائية نتائج رائعة حيث يمكن شفط من 10 إلى 15 لتر من الدهون.

مميزات شفط الدهون باستخدام الحقن بالمواد الكيميائية

  • يفقد المريض الكثير من الوزن في الجلسة الواحدة مما يجعله يشعر بنتيجة ملموسة وتحسن رائع.
  • لا يوجد أي أثار جانية ولا يسبب مضاعفات.
  • يمكن أي شد الجلد المترهل أثناء العملية.
  • تتوقف حالة المريض الصحية علي أعطاه بنج كلي أو بنج موضعي.
  • يغادر المريض المستشفى في نفس اليوم ويمارس حياته الطبيعة خلال يومين.

عيوب شفط الدهون باستخدام الحقن بالمواد الكيميائية

  • لا توجد أي عيوب تذكر فهو أمان ولا يسبب أي مضاعفات.

هل يمكن شفط الدهون في أكثر من منطقة في الجلسة الواحدة؟

يتوقف ذلك على صحة المريض بشكل عام، والدكتور هو من يحدد على أساس التحاليل العامة التي يجريها المريض قبل عملية شفط الدهون حيث دائما هناك توزان بين صحة المريض العامة وحالته الصحية وسنه وبين قدرة الجسم على فقدان الدهون.

أيهما أفضل شفط الدهون بالليزر أم شفط الدهون باستخدام الحقن بالمواد الكيميائية؟

يمكن القول إن شفط الدهون بالليزر فعال في مجالات السمنة الموضعية حيث يحقق نتائج رائعة مع المرضي الذين فقدوا الوزن بالفعل ولديهم بعض السمنة الموضعية وهي تراكم الدهون في مناطق معينة من الجسم هنا يحقق شفط الدهون بالليزر نتائج رائعة.

أما شفط الدهون باستخدام الحقن بالمواد الكيميائية يحقق نتائج أعلي لأنه لديه القدرة على إذابة كمية كبيرة من الدهون تكاد تصل إلى 12 لتر.

هل تعود الدهون التي يتم شفطها مرة أخري؟

لا يمكن حدوث هذا حيث أنه يتم شفط الخلايا الدهنية من جذورها، ولكن يمكن تتراكم الدهون في منطقة أخري غير المنطقة التي تم منها الشفط.

أصبحت عمليات شفط الدهون فى مصر تتم بأمان تمام، وأصبحت جميع مراكز جراحات السمنة تستخدم أحدث أجهزة شفط الدهون مما يحقق نتائج رائعة وبأقل مخاطر ممكنة.

يشرح هذا الفيديو للدكتور أحمد السبكى الأساليب الحديثة فى شفط الدهون

© جميع الحقوق محفوظة لــ مركز أ . د أحمد السبكي جراحات السمنة و تنسيق القوام و الليزر
//
الدعم الفنى متاح الآن اونلاين للرد على جميع اسألتك واستفساراتك
اسأل على عروض التقسيط الآن