نجاح نحت الجسم

كيف تضمن نجاح عملية نحت الجسم؟

عملية نحت الجسم هي أحد الوسائل الحديثة التي يتبعها الكثير من أصحاب الوزن الجيد، ولكنهم يعانون من عدم تناسق الجسم، حيث تمنحهم العملية التناسق المثالي الذي يجعلهم يشعرون بالثقة بالنفس، لذلك سوف نقدم لكم أفضل الأمور التي تضمن لك نجاح العملية، ولكن قبل ذلك هيا نتعرف على عملية نحت الجسم.

ما هي نحت الجسم ؟

نحت الجسم هي أحدث ما تم التوصل إليه في الحصول على جسم رشيق ومتناسق، حيث تتم هذه العملية لأصحاب السمنة البسيطة، وأصحاب الجسم الغير متناسق، بشرط أن يكون وزنهم مثالي أو قريب منه.

تتم هذه العملية باستخدام تقنية الفيزر الحديثة التي تعمل على تفتيت الدهون المتراكمة في موضع ما من الجسم مع شد الجلد، ونحت هذه المنطقة بالكامل.

وتتميز عملية نحت الجسم بأنها تناسب جميع الأعمار بداية من 18 سنة وحتى سن 65 سنة، كما أنها لا تحتاج إلى التخدير الكُلي بل يمكن إجرائها بالتخدير الموضعي، ولكن بعض المرضى يخافون فيفضلون التخدير الكلي.

وكما ذكرنا أنها تناسب أصحاب الوزن المثالي أو أصحاب السمنة البسيطة، لذلك لا يمكن إجرائها لأصحاب السمنة المفرطة حيث يمكن لهذه الفئة إجراء عملية تكميم المعدة أو التحويل المصغر للمعدة تبعاً لحالتهم الصحية وعاداتهم الغذائية.

تتم عملية نحت الجسم من خلال خطوات بسيطة حيث يتم إدخال إبرة الفيزر في الموضع المراد نحته، ثم يبدأ الجهاز في إصدار موجات صوتية تعمل على تفتيت الخلايا الدهنية وتكسيرها، ثم يبدأ الجلد في الشد ورسم العضلة الموجودة تحته، وبعدها يتم شفط الدهون خارج الجسم.

لا تحتاج عملية نحت الجسم إلى المكوث في المستشفى أو إلى فترة نقاهة، بل يمكنك ممارسة حياتك بطريقة طبيعية بعد عدة أيام لا تتعدى الأسبوع ، ولكن ما هي أفضل الأماكن للإجراء هذه العملية ؟؟

أشهر مراكز نحت الجسم في مصر

يوجد في مصر الكثير من المراكز المميزة لعمليات السمنة والتجميل، ويوجد أيضًا مراكز غير مؤهلة تماماً لإجراء عمليات سواء نحت الجسم  أو غيرها، لذلك عند اتخاذ القرار بإجراء عملية النحت فيجب أن يتوفر بعض الشروط في المركز الخاص بك، وهي كالتالي:

  • أن يكون المركز من أحد المراكز المكتسبة ثقة مرضاها حتى تستطيع إجراء العملية دون خوف
  • أن يكون على مستوى عالي من السلامة والأمان
  • أن يضم نخبة متميزة من الأطباء في جميع التخصصات
  • أن يكون المركز من أحد المراكز التي تحرص دائماً على استخدام أحدث التقنيات المعروفة بالعالم
  • أن يضم مجموعة من أطباء التخدير المتميزين، حتى لا يعاني المريض من مشاكل التخدير الجسيمة

فإذا توفرت في المركز هذه الشروط فيجب عليك اتخاذ القرار في الحال، ومن بين هذه المراكز المتواجدة في مصر مركز الأستاذ الدكتور أحمد السبكي رئيس الرابطة العربية لجراحات السمنة والسكر، وعضو الفدرالية الدولية، ويضم المركز نخبة من أفضل الأطباء في مجال التجميل والتخدير، كما يسعى المركز لاستخدام كل ما هو جديد.

مشاهير قاموا بإجراء نحت القوام في الوطن العربي

يوجد الكثير من المشاهير الين قاموا بإجراء نحت الجسم في مصر والوطن العربي، ومن هؤلاء المشاهير ما يلي:

(ندى بسيوني- دومينيك- ميس حمدان- سلوى خطاب- مي سليم- نيرمين الفقي- ميس حمدان- نيرمين ماهر- مادلين طبر)

تكلفة نحت الجسم عالي التحديد في مصر 2023

أسعار العمليات يختلف من طبيب إلى أخر ومن مكان إلى مكان، وكذلك أيضًا أسعار عملية نحت الجسم يتم تحديد سعرها تبعًا للتقنية المستخدمة والمكان الذي يتم به إجراء العملية، وكذلك الطبيب المعالج، مع العلم أن عملية نحت الجسم مناسبة للكثير من محبي الجسم المتناسق المشدود.

أفضل دكتور تجميل فى مصر

عملية نحت الجسم قد يعتقد البعض أنها سهلة، بالفعل هي سهلة ولكن تحتاج إلى خبرة ومهارة حتى تمنح صاحبها أفضل النتائج، لذلك عند رغبتك في إجراء نحت الجسم اختر الطبيب الأفضل صاحب الخبرة والمهارة، والمتطلع إلى كل ما هو جديد في عالم السمنة والتجميل.

ويوجد في مصر نخبة من أفضل الأطباء في عملية نحت الجسم، كما يوجد لدينا الدكتور أحمد السبكي المعروف في الوسط الطبي بتمكنه من تحقيق أحلامك، وقدرته على إجراء عمليات السمنة التجميل على أفضل وجه، ومنحك أفضل النتائج، لذلك يفضله الكثير من فنانين ومشاهير الوطن العربي.

وبهذا الحديث السابق فقد تعرفت على أهم العوامل التي تضمن لك عملية نحت جسم ناجحة، وذلك من خلال اختيار الطبيب الأفضل والمكان الأفضل، مع التأكد من نجاح العمليات السابقة.

وللتعرف أكثر عن عملية نحت الجسم يمكنك مشاهدة الفيديو التالي:

© جميع الحقوق محفوظة لــ مركز أ . د أحمد السبكي جراحات السمنة و تنسيق القوام و الليزر
//
الدعم الفنى متاح الآن اونلاين للرد على جميع اسألتك واستفساراتك
اسأل على عروض التقسيط الآن