احدث أجهزة شفط الدهون

أحدث أجهزة شفط الدهون 2023

أجهزة شفط الدهون : يوجد في مصر الكثير من الأجهزة والتقنيات الحديثة المستخدم فى إذابة الدهون وتفتيها مثل الليزر او الفيزر او التبريد حيث تعمل على التخلص من الخلايا الدهنية المتراكمة في أحد مواضع الجسم وذلك للوصول الى القؤام المثالي .

ما هي أنواع أجهزة شفط الدهون، واستخدامتها، وأهم مميزاتها؟

الرشاقة والجسم المتناسق حلم للكثير من الأشخاص، فنجد أن بعض الأشخاص لا يعانون من السمنة، ووزنهم طبيعي، ولكن لديهم مشاكل في بعض أنحاء الجسم، كتراكم الدهون في منطقة البطن أو الأرداف، مما يسبب له شكل غير جيد عند ارتداء الملابس، لذلك سوف نقدم لكم أفضل الحلول للتخلص من السمنة الموضعية، مع معرفة أفضل الأجهزة المتاحة حالياً.

جهاز الليزر

الليزر هو أحد الأجهزة الحديثة المستخدمة حالياً في الكثير من الأمور، ومنها شفط الدهون بالليزر، حيث يتم تسليط أشعة اللليزر على الموضع المراد إزالة الدهون منه، فتعمل أشعة الليزر على حرق الدهون وتحويلها إلى الحالة السائلة، وبعدها يتم شفطها خارج الجسم من خلال أنابيب.

ويستخدم جهاز الليزر على العديد من منطاق الجسم، فيمكن استخدامه على الوجه، والرقبة والذراعين والأرداف ، كما يمكن استخدامه في حالات التثدي عند الرجال.

ويتميز جهاز الليزر بالعديد من الأمور التي تجعله من أفضل أجهزة شفط الدهون ، منها:

  • يحافظ على جميع الأنسجة المحيطة بالموضع المراد إزالة الدهون منه
  • يقلل من إحتمالية حدوث نزيف أو تورمات
  • يساعد على تحفيز الكولاجين بالجلد حتى يمنحه النضارة والحيوية
  • يمنحك الكثير من مستويات الأمان

ولكن جهاز الليزر له بعض المضاعفات التي يمكن حدوثها بعد إجراء الجلسة مثل بعض الالتهابات والتورمات البسيطة، ولكن سرعان ما تزول خلال عدة أيام، وخاصة بعد اتباع جميع تعليمات الطبيب.

جهاز تفتيت الدهون بالتبريد

هو جهاز يعمل على تبريد المنطقة المراد إزالة الدهون منها، مما يعمل على تفكيك الخلايا الدهنية حيث أنها تحتاج إلى درجة حرارة اعلى من درجة الحرارة التي تحتاجها العضلات، فتبدأ الخلايا الدهنية في التفتيت، وهذا الجهاز من الأجهزة التي لا تسبب أي اضرار على الجسم، ولكن تحتاج إلى العديد من الجلسات حتى تحصل على نتيجة جيدة.

جهاز الترا سليم لتفتيت الدهون

الترا سليم هو أحد أجهزة شفط الدهون التي تمنحك نتائج مميزة، حيث تعتمد هذه التقنية على الضوء الأحمر العلاجي، حيث يعمل الضوء الأحمر على إذابة الدهون بطريقة فورية.

ويعمل جهاز الترا سليم من خلال إصدار الموجات الحمراء، أو كمما تسمى الفوتونات التي تعمل على تقليص الخلايا الدهنية، وإخراج ما بها، وتتميز هذه التقنية بالعديد من الأمور، ومنها:

  • نتائجها فورية ولا تحتاج إلى فترة طويلة لرؤية النتائج واضحة
  • من أحدث التقنيات المتاحة حالياً للتخلص من السمنة الموضعية
  • لا تسبب أي ألم أثناء إجرائها
  • لا توجد لها أي عيوب

أفضل جهاز في شفط الدهون بدون جراحة

يعد الفيزر من أفضل أجهزة شفط الدهون في العالم حالياً، حيث يعمل هذا الجهاز على شفط الدهون وشد الجلد معاً بدون جراحة أو ألم، ونتائجه فورية ومن جلسة واحدة.

يتم شفط الدهون باستخدام الفيزر، وذلك من خلال الموجات الصوتية التي يصدرها الجهاز مما يجعلها تفتت الخلايا الدهنية الموجودة في هذا الموضع، وتتحول الدهون من الحالة الصلبة إلى الحالة السائلة، حتى يسهل عملية شفطها خارج الجسم.

ويمكن استخدام الفيزر على الكثير من مواضع الجسم مثل (الرقبة، الوبطن، والذراعين، الأرداف، والظهر، والعديد من المناطق الأخرى) كما يتميز بأن الجلسة الواحدة لا تستغرق أكثر من 30 دقيقة للموضع الواحد، ولا يحتاج الموضع إلى اكثر من جلسة.

مراكز شفط الدهون في القاهرة والإسكندرية

يوجد في مصر وخاصة القاهرة والإسكندرية الكثير من مراكز شفط الدهون التي تشتهر بخبرتها ومهارتها، ونتائجها المميزة، كما يوجد ايضاً بعض المراكز التي تعد ليس لها محل ثقة بين الجمهور، لذلك إذا أردت الوصول إلى أفضل مراكز شفط الدهون فعليك بالاعتماد على بعض النقاط، وهي كالتالي:

  • أن يكون المركز على مستوى عالي من الأمان والسلامة
  • معروف في الوسط الطبي بمدى تميزه مع المرضى وغيرهم
  • يضم نخبة كبيرة من الأطباء المتميزين في المجال المختلفة
  • لديه الكثير من التجارب الناجحة
  • يسعى على الحصزل على أحدث التقنيات العالمية
  • يبحث عن كل ما هو جديد في عالم الطب

ونم بين هؤلاء المراكز الطبية المتوفر فيها جميع الشروط السابقة مركز الدكتور أحمد السبكي رئيس الرابطة العربية لجراحات السمنة والسكر، والذي يعد من أحد الأطباء السبعة في العالم الذين قاموا بتعديل عملية التحويل المصغر حتى تناسب جميع مرضى السمنة والسكر.

صور لحالات شفط الدهون الناجحة

شفط الدهون لمنطقة البطن نحت الذراعين شفط الدهون بالظهر

أسئلة وإجابات حول شفط الدهون

تعرف على أكثر الأسئلة شيوعا حول عمليات شفط الدهون مثل الوزن المناسب لإجرائها ، والمدة التى تظهر بها نتائج العملية ، وأسعارها فى مصر ، وكيف يمكن قياس نسبة الدهون في الجسم ، وهل تترك هذه العملية آثر عقب إجرائها  .

ما هو الوزن المناسب مع شفط الدهون؟

عملية شفط الدهون تستخدم لتنسيق القؤام ، وليست للتخلص من الوزن الزائد، لذلك يتم شفط الدهون لمن زاد وزنه عن المعدل الطبيعي بمقدار 10 كيلو، وليس أكثر من ذلك، أو يتم احتسابها من خلال معدل كتلة الجسم، بشرط ألا يزيد معدل الكتلة عن 30.

فمثلاً إذا كان المريض وزنه المثالي 60 كيلو، فيمكن إجراء الشفط له في حالة زيادة وزنه حتى 77 كيلو بحد أقصى، وفي حالة الزيادة أكثر من ذلك فيجب عليه التوجه إلى إجراء أحد جراحات السمنة للتخفيف من الوزن الزائد.

ما الجهاز المستخدم في قياس نسبة الدهون في الجسم؟

INbody هو الجهاز المستخدم في قياس جميع مكونات الجسم من عضلات ودهون وأماكن تواجدها، وحجمها، كما أنه يوضح لك عدد السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك خلال اليوم، ويتم استخدام الجهاز من خلال الوقوف عليه والتمسك بلمقبض الخاص به، ثم يمنحك الجهاز تقرير متكامل عن مكونات جسمك.

هل تترك أجهزة شفط الدهون آثار في الجسم؟

أجهزة شفط الدهون الحديثة مثل جهاز الفيزر لا يترك أي أثر جراحي على الجسم، حيث يتم إجرائها من خلال فتحة بسيطة جداً أقل من مليمتر، كما أنها لا تحتاج إلى التخدير في بعض الحالات، ولا تحتاج أيضاً إلى فترة نقاهة، لأنها سهلة جداً و لا تترك أي أثر على الجسم.

هل يمكن حرق الدهون بالإهتزاز ؟

الاهتزاز هي أحد الوسائل التي يمكنها تقوية العضلات وهذا ما أثبتته الأبحاث، أما عن حرق الدهون فيمكنه خفض بعض السعرات الحرارية القليلة، كما أنها تتميز بأنها لها القدرةعلى تخفيف ألآم الظهر والعظام، وتحسين التوزان عند كبار السن.

هل توجد مخاطر من شد الجسم وشفط الدهون؟

عمليات شفط الدهون من الجسم ليس لها أي مخاطر تذكر إذا تم إجرائها بطريقة صحيحة، وعلى يد أحد الأطباء المتميزين، كما أن جهز الفيزر الحديث ليس له أي مخاطر إطلاقاً.

ما هي تكلفة شفط الدهون؟

سعر شفط الدهون يناسب الكثير من حالات السمنة الموضعية، ولكن يتم تحديد تكلفة شفط الدهون من خلال الجهاز المستخدم، والطبيب الذي يقوم بإجراء العملية، وأيضاً المكان الذي يتم به إجراء العملية، فجميع هذه النقاط يتم من خلالها سعر العملية، لذلك يمكن التعرف على السعر الصحيح من الدكتور الخاص بك.

وفي نهاية حديثنا عن أجهزة شفط الدهون وأحدثها، يمكنك الآن التخلص من السمنة التي تسبب لك الكثير من الإزعاج بمكالمة هاتفية مع طبيبك الخاص.

وإذا أردت التعرف أكثر عما سبق يمكنك مشاهدة فيديو أحدث أجهزة شفط الدهون في مصر من الرابط التالي

© جميع الحقوق محفوظة لــ مركز أ . د أحمد السبكي جراحات السمنة و تنسيق القوام و الليزر
//
الدعم الفنى متاح الآن اونلاين للرد على جميع اسألتك واستفساراتك
اسأل على عروض التقسيط الآن