كبسولة المعدة المبرمجة

الكبسولة الذكية للتخسيس: أفضل وسيلة للتنحيف الآمن والسريع

الكبسولة الذكية للتنحيف أو التخسيس إحدئ أهم التقنيات الحديثة فى عمليات السمنة ، ويتم إستخدمها فى حالات معينة اذا توافرت شروط محددة بالنسبة لكتلة الجسم ، والأطعمة التى يتناولها الأشخاص فالبالون المبرمج لا يتناسب مع الأشخاص الذين يتناولون الحلويات والشيكولا والواجبات السريعة بشراهة . 

فلا شك أن الجسم المتناسق هو حلم كل فتاة ورجل ، لذلك يبحث الجميع عن الحل الأفضل بعيداً عن الجراحات والدخول إلى غرفة العمليات للتخلص من الوزن الزائد، ولكن عند تجربة الإنظمة الغذائية، والرياضة دون الاستمرار عليها يؤدي إلى فشل ذريع.

لذلك هل يمكن توافر حل يساعدك على التخلص من الوزن الزائد دون جراحة أو اتباع أنظمة غذائية مستمرة تشعرك بالحرمان، الآن بالفعل يوجد الحل المثالي كبسولة التخسيس الذكية التي تساعدك على التخلص من الوزن الزائد دون الحاجة إلى الحرمان من الطعام أو إجراء جراحة، فهيا بنا نتعرف عليها.

ما هي الكبسولة الذكية للتخسيس؟

كبسولة التخسيس :  هي عبارة عن كبسولة في حجم حبة الدواء الصغيرة يتم تناولها، وتناول كوب من الماء بعدها، ولكن تتصل هذه الكبسولة بأنبوبة رفيعة جداً متصلة بها، وتدخل الكبسولة إلى المعدة ثم يبدأ الطبيب في تعبئتها بالمحلول الخاص بها، الذي يجعلها تشغل حيزا من المعدة ، مع وضعها بحجم وطريقة تناسب الحالة.

وتعمل هذه الكسبولة على تقليل كمية الطعام المتناولة للمريض مما تساعده على التخلص من الوزن الزائد سريعاً، وذلك خلال 4 أشهر فقط من وضعها داخل المعدة.

الكبسولة الذكية

الكبسولة الذكية للتنحيف كما يذكرها البعض هي أحدث ما تم التعرف عليه في عالم التخلص من السمنة والوزن الزائد، حيث تعتبر مقاربة إلي كبسولة المعدة المتعارف عليها ، ولكن على شكل بالون مبرمج ذكي يساعد على التخلص من الوزن الزائد خلال 4 : 6  اشهر فقط.

مميزات الكبسولة الذكية للتنحيف 

تمتاز كبسولة التنحيف الذكية بالعديد من الفوائد التي تجعل الكثير من أصحاب السمنة يقبلون عليها دون تردد، ومن أهم هذه المميزات:

  • تتم بدون جراحة أو منظار
  • تساعد على التخلص من الوزن الزائد
  • يتم تخلص الجسم منها تلقائياً بعد أربعة أشهر من وضعها
  • لا تترك أي أثر صحي أو نفسي
  • لا تحتاج إلى مكوث في المستشفى، بل يتم المغادرة بعدها مباشرة
  • لا تحتاج إلى فترة نقاهة
  •  تساعد كبسولة التنحيف على التخلص من حوالي 30 كيلو جرام فى 4 شهور فقط 
  • ليس لها أي أضرار جانبية

ما هو الوزن المناسب لكبسولة التخسيس الذكية elipse ؟

البالون الذكي المبرمج elipse :  يناسب الكثير من أصحاب السمنة البسيطة والمتوسطة، حيث يمكن إجرائها لمن يزيد وزنه عن المعدل الطبيعي بـ25 كيلو أقل، ولا يمكن إجرائها لمن يزيد وزنه عن المعدل الطبيعي بـ 25 كيلو.

وفي حال زيادة الوزن عن هذا الحد يمكن لصاحب السمنة إجراء أحد جراحات السمنة مثل التكميم أو تدبيس المعدة أو غيرها.

السن المناسب لكبسولة المعدة للتخسيس

تناسب كبسولة تخسيس الوزن الزائد  elipse الكثير من أصحاب السمنة البسيطة، حيث يمكن إجرائها للأشخاص من عمر 18 سنة، وحتى 65 سنة إذا كانت الحالة الصحية تسمح بذلك.

موانع إستخدام الكبسولة الذكية 

يوجد بعض الحالات التي لا يمكنها استخدام البالون المبرمج ، وهم أصحاب السمنة المفرطة الذي يزيد وزنهم عن أكثر من 30 كيلو عن الوزن الطبيعي، وفي هذه الحالة يمكن لأصحاب السمنة المفرطة إجراء أحد عمليات السمنة المفرطة.

الفرق بين بالون المعدة وكبسولة التخسيس

لا يوجد فرق بين كلاً من بالون المعدة وكبسولة التخسيس إلا أن الكبسولة تعد التطور الحديث لعملية بالون المعدة، حيث تختلف البالون عن الكبسولة في عدة اتجاهات، وهي كالتالي:

  • من حيث الإجراء: يتم إجراء بالون المعدة باستخدام المنظار، أما الكبسولة الذكية فتتم بدون جراحة أو منظار، حيث يتم ابتلاع الكبسولة بكوب من الماء فقط.
  • من حيث البقاء داخل المعدة: تستمر البالون من 6 إلى 9 شهورأ أما كبسولة التنحيف تستمر لمدة 4 أشهر فقط.
  • من حيث الخروج من الجسم: يتم خروج البالون بالمنظار، أما الكبسولة المبرمجة تتحلل بعد مرور أربعة أشهر، ثم تبدأ في التحلل تلقائياً، وتخرج من الجسم عبر المخرج الطبيعي للجسم.

سعر الكبسولة الذكية في مصر

تكلفة الكبسولة الذكية

الكبسولة الذكية للتنحيف هي أحدث الوسائل الحديثة الخاصة بفقدان الوزن الزائد ، ويتم تحديد سعر الكبسولة الذكية تبعاً للطبيب المعالج ونوع الكبسولة، ولكن عند مقارنة نتائجها بالسعر نلاحظ تحقيق قدر كبير من الفائدة.

تجارب ناجحة مع كبسولة التخسيس السريع ـ elipse

يوجد الكثير من التجارب الناجحة لعملية الكبسولة االذكية ، وذلك لسهولة إجرائها، حيث أنها لا تستغرق وقت، ويتم إجرائها في عيادة الطبيب، وتحقق نجاحاً باهراً، لذلك يقبل عليها الكثري من مرضى السمنة المتوسطة حتى يحصلوا على الوزن المثالي.

إجابات أسئلة كبسولة المعدة الذكية 

يوجد الكثير من أسئلة حول الكبسولة الذكية للتنحيف أو البالون المبرمج التي يبحث أصحاب السمنة عن إجابات لها، لذلك سوف نقدم لكم مجموعة من هذه الأسئلة مع أفضل الإجابات الخاصة بها، وهي كالتالي:

ما المراكز التي توفر كبسولة التنحيف الذكية؟

يوجد الكثير من المراكز الطبية التي توفر كبسولة التنحيف مع إجرائها على أكمل وجه، ومن هذه المراكز مركز السبكي لجراحات السمنة والتجميل، لصاحبه الأستاذ الدكتور أحمد السبكي رئيس الرابطة العربية لجراحات السمنة والسكر، وعضو الفدرالية لدولية، ويضم المركز نخبة من الأطباء المتخصصين في جميع مجالات السمنة والتجميل.

كم فقدت من الوزن بعد كبسولة المعدة؟

كبسولة المعدة تساعدك على التخلص من الوزن الزائد، ونجد أن بعض تجار الكبسولة يذكرون أنهم فقدوا حوالي 20 كيلو جرام مما سمح لهم بالوصول إلى الوزن المثالي.

هل توجد مخاطر من استخدام كبسولة التخسيس؟

كما ذكرنا أن كبسول المعدة الذكي لا يحتاج إلى جراحة أو غرفة عمليات أو منظار الجهاز الهضمي بل يتم ابتلاعها، كما أن الكبسولة تتحلل تلقائياً بعد انتهاء عمرها داخل المعدة، لذلك فهي ليس لها أي مخاطر تذكر، لذلك يفضلها الكثير من أطباء السمنة والتجميل.

وبهذا فنحن قدمنا لك مجموعة من أفضل المعلومات حول كبسولة التخسيس التي تساعدك على التخلص من الوزن الزائد، ويجب عليك الآن اتخاذ القرار والحصول على جسم  رشيق ومتناسق.

وللتعرف أكثر يمكنك مشاهدة فيديو يوضح كيفية تركيب الكبسولة الذكية للتنحيف وطريقة دخولها إلى مجري المعدة وتثبتيها 

© جميع الحقوق محفوظة لــ مركز أ . د أحمد السبكي جراحات السمنة و تنسيق القوام و الليزر
//
الدعم الفنى متاح الآن اونلاين للرد على جميع اسألتك واستفساراتك
اسأل على عروض التقسيط الآن