مشكلة الترهلات بعد الولادة

كيفية التخلص من ترهلات ما بعد الولادة

المرأة الحامل تعاني أثناء الحمل والولادة، وتتوقع أن تنتهي آلامها بعد الولادة مباشرة، ولكن تتفاجأ بالدهون المتراكمة  في جميع أنحاء جسمها بجانب مشكلة الترهلات ، وخاصة في حالة الولادة القيصرية، فتجدها تبحث عن حلول شتى للتخلص من هذه الترهلات ، ولكن الآن تطور الطب وأصبحت الحياة أفضل بكثير حيث أصبح لدينا حلول عدة للتخلص من الترهل والدهون الموضعية.

ما هي ترهلات ما بعد الولادة ؟

أثناء الحمل يحدث تمدد للبطن حتى تستوعب حجم الجنين فتتمدد البطن، وتضعف عضلة البطن، وبعد الولادة تبدأ الدهون التراكم في هذه المناطق المترهلة، مما يجعل المرأة تشعر بالكثير من الأذى النفسي الذي يلحق بها بعد الولادة بسبب مشكلة الترهلات .

حل مشكلة الترهلات بعد الحمل

يوجد العديد من الوسائل التي يتم اللجوء إليها للتخلص من مشكلة الترهلات بعد الحمل والولادة ، وهي

شفط الدهون وشد الجلد

هذه العملية تتم الآن بأحدث التقنيات الطبية التي تقضي على الدهون المتراكمة كما تساعد على شد الجلد بنسبة 80%، وهذه التقنية عرفت حديثاً باسم الفيزر، ويعمل هذا الجهاز من خلال الموجات الصوتية التي تفتت الخلايا الدهنية داخل الجسم وتحويلها من الحالة الصلبة إلى الحالة السائلة مما يسهل شفطها خارج الجسم، كما يعمل أيضاً على شد الجلد أثناء عملية شفط الدهون.

هذه العملية لا تستغرق الكثير من الوقت كما أنها تناسب جميع النساء بعد الولادة أو في أي وقت أخر، وتظهر نتائجها من جلسة واحدة، ولا تحتاج إلى فترة نقاهة طويلة.

نحت الجسم

نحت الجسم

نحت الجسم رباعي الابعاد

أو كما يسمى النحت الديناميكي رباعي الأبعاد وهذا النحت يتم ايضاً باستخدام جهاز الفيزر بالإضافة إلى استخدام جهاز الجي بلازما الذي يعمل على شد الجلد وتحفيز الكولاجين، ويتم استخدام الجي بلازما بعد الفيزر حيث يقوم الفيزر بشفط الدهون بنسبة 100%، وشد الجلد بنسبة 80%، والي بلازما يقوم بشد الجلد مما يجعلك تحصلين على شفط الدهون وشد الجلد بنسبة 100%، وهذه الوسيلة تستخدمها نسبة كبيرة من النساء بعد الولادة تصل إلى 65%.

يوجد وسائل أخرى متعددة تساعد على التخلص من مشكلة الترهلات المتراكمة بعد الولادة، ولكن لا تمنحك نتائج مبهرة، كما هو الحال عند استخدام التقنيات الطبية الحديثة، مثل الأنظمة الغذائية، ممارسة الألعاب الرياضية.

متى يمكن إجراء هذه التقنيات للتخلص من ترهل الجلد وتراكم الدهون بعد الولادة؟

الوقت الأفضل للحصول على نتائج مستمرة ومميزة هو بعد التخلص من جميع مرات الولادة التي تريدينها، حتى لا يؤثر الحمل على شد الجلد مرة أخرى مما يجعل الجسم يتراكم به الدهون وترهلات الجلد مرة أخرى، لذلك الوقت المناسب هو بعد الانتهاء من الحمل والولادة.

وأما عن الوقت المناسب لما بعد الولادة الأخيرة فيفضل الانتظار فترة لا تقل عن 6 أشهر حتى يمكنك إجراء الجلسات للتخلص من مشكلة الترهلات وشد الجلد سوياً، لذلك إذا كنت ممن يحبون التمتع بجسم مثالي ورشيق في كل مراحل حياتك وكنت تخشين الحمل والولادة فلا داعي لذلك، فالتقنيات الحديثة تمكنك من كل ما تريدين.

وللتعرف أكثر عن أفضل وسيلة لشفط الدهون وشد الجلد يمكنك مشاهدة فيديو الفيزر لشفط الدهون من خلال الرابط التالي

© جميع الحقوق محفوظة لــ مركز أ . د أحمد السبكي جراحات السمنة و تنسيق القوام و الليزر
//
الدعم الفنى متاح الآن اونلاين للرد على جميع اسألتك واستفساراتك
اسأل على عروض التقسيط الآن