السمنة المفرطة

هل تتم عملية شفط الدهون بالليزر بمخدر موضعي أم كلي؟

السمنة الموضعية هي أحد المشاكل التي تؤرق الكثير من الفتيات لذلك يبحثن عن حلول مثالية لتقضي عليها، لذلك كان يجب علينا أن نقدم لك أفضل الحلول التي تساعدك على التخلص من السمنة الموضعية في أقل وقت، وبدون ألم، وذلك من خلال عملية شفط الدهون.

وسوف نقدم لكم في هذا المقال الكثري من المعلومات عن تقنية شفط الدهون وأحدث الأجهزة الخاصة بها، وما يجب عليك قبل إجرائها، وأهم الشروط الواجب توافرها، والكثير من المعلومات الأخرى، فهيا بنا نتعرف عليها..

أنواع أجهزة شفط الدهون

يوجد العديد من التقنيات التي تساعدك على التخلص من الدهون الموضعية، ومن أهمها وأفضلها في الوقت الحالي:

الفيزر

هو من أحدث ما تم التعرف عليه في مجال القضاء على السمنة الموضعية وشد الجلد، حيث يمكنك من الحصول على شكل مثالي بجلسة واحدة وبدون جروح أو مضاعفات.

الليزر

هو من االتقنيات الحديثة التس تستطيع القضاء على الدهون الموضعية وتحويلها من الحالة الصلبة إلى الحالة السائلة حتى يسهل عملية شفطها خارج الجسم، وذلك من خلال اشعة الليزر المناسبة، وليس لها أي مضاعفات.

ما هي الفحوصات اللازمة قبل عملية شفط الدهون بالليزر؟

يوجد بعض الفحوصات التي يجب إجرائها قبل عمليات شفط الدهون، وهي كالتالي:

  • صورة دم شاملة
  • اختبار حمل للنساء
  • رسم قلب
  • تحاليل خاصة بالكبد والكلى

الأشخاص المرشحون

يوجد العديد من الشروط التي يجب توافرها في المريض حتى يتمكن من إجراء عملية شفط الدهون، ويحصل على أفضل النتائج، وهي كالتالي:

  1. ألا يعاني المريض من الوزن الزائد أو السمنة المفرطة، حيث أن عمليات الشفط لا تساعد على فقدان الوزن، بل هدفها الرئيسي تنسيق القوام
  2. يجب أن يكو عمر المريض أكثر من 18 عام، ولا يمكن إجرائها لمن دون السن، وذلك بعد استشارة الطبيب المتخصص

إزالة الدهون بالليزر لعلاج السمنة الموضعية

علاج السمنة الموضعية من خلال عملية شفط الدهون بالليزر يتوقف على العديد من الاعتبارات التى يجب ان يراعيها الطبيب مثل الفحصوصات الطبيية اللازمة للمريض وفى هذا المقال نجيب على اسئلة المرضى حول هل يحتاج المريض الى بنج كلى ام موضعى اثناء شفط الدهون بالليزر ؟

يتوقف نوع التخدير في عملية شفط الدهون بالليزر على نوع الجهاز المستخدم في إذابة الدهون، ومعظم العمليات تتم بمخدر موضعي ولا يحتاج المريض إلى بنج كلي، وأن حكمت الظروف إلى استخدام بنج كلي فانه بنج كلي خفيف ولا يمثل أي خطورة.

يخضع المريض قبل عملية شفط الدهون بالليزر إلى الفحوصات الطبية المطلوبة، والتي تجعلنا نقف على حالة المريض الصحية، ويتم تأهيل المريض قبل العملية حتى تمر العملية بسلام وبدون أي خطورة.

قد يهمك أيضا الإطلاع على هذه الموضيع : – 

ما هي أكبر كمية من الدهون يمكن شفطها من خلال عملية شفط الدهون

ما هي المناطق الصالحة لإجراء عملية شفط الدهون بالليزر دون خطورة 

ما هي مدة عملية شفط الدهون؟

متى تظهر نتائج عملية شفط الدهون؟ .

© جميع الحقوق محفوظة لــ مركز أ . د أحمد السبكي جراحات السمنة و تنسيق القوام و الليزر
//
الدعم الفنى متاح الآن اونلاين للرد على جميع اسألتك واستفساراتك
اسأل على عروض التقسيط الآن