نصائح تكبير الثدي

تكبير الثدي : السر حول تمتع النساء بجاذبية خارقة

تمنح عملية تكبير الثدي المرأة جذابية خاصة ، وتزيد من أنوثتها المرأة عادة ما تبحث عن جميع العوامل التي تشعرها
بالثقة بالنفس، وهذه العوامل تتمركز في أن ترى نفسها جميلة في كل شيء، وخاصة جسدها فإذا كان زاد وزنها فهي تبحث عن طريقة للقضاء على هذه الزيادة، وإذا صادفت مشكلة أخرى تبحث دائماً عن حل.

ولكن إذا كان لديها ضمور في الثدي فماذا تستطيع أن تفعل.. هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال مقالنا التالي عن الحل الأفضل لعلاج صغر الثدي أو ضمور الثدي

نبذة عن عملية تكبير الثدي

عملية تكبير الثدي هي من أفضل الوسائل التي تمنح المرأة ثدي بحجم مناسب مع جسدها، بشكل جذاب وملمس طبيعي.

وهذا العملية يستخدم بها الكثير من وسائل تكبير الثديين مثل استخدام الدعامات الحديثة (EMBLANT) أو الدهون الذاتية التي يتم الحصول عليها من جسد الحالة ثم حقنها في الثدي لزيادة حجمه، أو السيليكون الذي يتم وضعه في الثدي خلف العضلة مما يمنح الثدي حجم أكبر من حجمه.

كيف تستعدين لعملية تكبير الثدي؟

عند التفكير في عملية تكبير الصدر يجب عليك أولاً اختيار الطبيب المناسب، ثم بعد ذلك يبدأ الطبيب في إخبارك بكل ما يجب عليك قبل إجراء العملية، فمثلا إذا كنت مدخنة فيجب عليك الامتناع عن التدخين عدة أشهر قبل إجراء العملية، إجراء أشعة على الصدر حتى يتأكد الطبيب من سلامة الثدي وخلوه من الأمراض، مع إجراء بعض الفحوصات الطبية.

الإجراء

عملية تكبير الصدر تتم من خلال جرح في المنطقة البنية حول الحلمة، مع جرح طولي حتى أسفل الثدي، ويتم وضع الدعامة خلف عضلة الثدي من خلال هذا الجرح، ويتم وضعها بطريقة معينة حتى لا تختلط بأنسجة الثدي أو الغدد اللبنية.

ما هو نوع التخدير المستخدم في العملية؟

عملية تكبير الثدي يتم معها استخدام التخدير العام، ولكن يجب أن يكون على يد أطباء متخصصين في التخدير حتى لا يشعر المريض بأي مشاكل صحية بسبب سوء التخدير.

أي عملية تكبير ثدي تعطي نتائج أفضل؟

تكبير الثديين

عملية تكبير الثدي تتم بأكثر من نوع كما ذكرنا وهما

  • الدعامات الحديثة (EMBLANT)
  • الدهون الذاتية
  • السيليكون

وتعد الدعامات الحديثة هي أفضل وأحدث ما تم استخدامه في تكبير الصدر حيث أنها ليس لها مخاطر صحية، أو مضاعفات، كما أنها تمنحك ثدي بشكل وملمس طبيعي.

هل يمكن إجراء عملية تكبير الثدي في مصر؟

يوجد في مصر نخبة من أطباء التجميل التي يمكنك إجراء جراحات الثدي لديهم، كما أنه يوجد الكثير من التقنيات الحديثة المستخدمة في هذه العمليات، ومن بين هؤلاء الأطباء الأستاذ الدكتور أحمد السبكي رئيس الرابطة العربية لجراحات السمنة والتجميل، كما يتميز مركزه باستخدامه أحدث التقنيات الحديثة في العمليات الخاصة به، وله الكثير من التجارب الناجحة.

هل يمكن إجراء عمليات تكبير الثدي لكبار السن ومرضى السكر والضغط؟

في حالة كبار السن يفضل عدم إجراء هذه العملية لهم، لأن جسدهم منذ سنين عديدة بهذا الشكل، وقد اعتادوا عليه، وفي حالة تغير هذا الشكل بعد هذه السنين فسوف يشعرون بغربة وعدم الرضا الكامل، وسيشعرون أنهم اشخاص أخرين، ويمكن أن يؤدي هذا الشعور إلى مشاكل نفسية.

أما بالنسبة لمرضى السكر والضغط فيمتنع إجراء جراحات التجميل لهم، حتى لا يتعرضوا لمشاكل ومضاعفات صحية.

المخاطر المحتملة

كل العمليات الجراحية من الطبيعي أن يوجد لها بعض المضاعفات التي يمكن حدوثها بعد العملية، وكذلك عملية تكبير الصدر لها بعض المضاعفات التي يمكن حدوثها

  • حدوث التهابات حول الثدي.
  • حدوث عدوى في حالة استخدام أدوات غير جيدة.
  • تعرض الثدي لبعض الصلابة.
  • وجود ندبات في مكان الجرح.
  • عدم تساوي جهتي الثدي سوياً.

وهذه المضاعفات يمكن حدوثها ويمكن لا، وذلك يرجع إلى اختيار الطبيب صاحب الذي يستطيع أن يصل بك إلى بر الأمان.

ما هي نتائج جراحة تكبير الثدي؟

بعد عملية تكبير الصدر يوجد النتائج المؤكد حدوثها بعه، ومن هذه الأوامر التي تتغير بعد العملية

  • زيادة حجم الثدي.
  • رفع الثدي وإعطاء شكل جذاب.
  • ملاحظة التناسب بين حجم الثدي الجديد وباقي الجسم.
  • تناسق الجسم بشكل عام.

سعر عملية تكبير الثدي 2022

تتفاوت أسعار عملية تكبير الثدي في القاهرة عن الرياض عن جدة عن المغرب وعن قطر ويرجع ذلك إلى فرق العملات بين الدول المذكورة ، كما يرجع إختلاف التكلفة إلى التقنية المستخدمة في إجراء العملية مثل حشوات السيليكون او غرسات المحلول الملحى أو إجرائها بواسطة تقنية الليزر كل هذه الأمور تؤثر على السعر ، كما يتأثر السعر أيضاً من طبيب إلى اخر حسب تجهيز مركز التجميل والرعاية الطبية اللاحقة بعد العملية .

أهم أسئلة عملية تكبير الثدي

تعرف على إجابات الأسئلة الأكثر شيوعا حول جراحة تكبير الثدي ، هل تؤثر على الحمل ، متى يمكن مباشرة الأعمال اليومية ، هل تؤثر على الرضاعة ، هل تتسبب بفقدان الاحساس بأجزاء معينة في الثدي والمزيد …

متى يمكن العودة للعمل بعد العملية؟

يمكنك العودة إلى حياتك العملية بعد عملية تكبير الصدر بعد أسبوعين من إجراء جراحة تكبير الصدر، ولكن يفضل الانتظار لمدة شهر حتى تكون صحتك في حالة جيدة، وحتى تكون الجروح قد شفيت تماماً.

متى يمكن حدوث حمل بعد العملية ؟

يمكنك الحمل بعد عملية تكبير الصدر ب 6 أشهر فقط، ولكن يجب عليك الأخذ في الاعتبار أن الثدي في فترة الحمل والرضاعة يزداد حجمه، ثم يتقلص بعد الانتهاء من الرضاعة، فلا تتوهمي حينها أن العملية حدث بها أمر ما، بل هذا الانكماش ما هو إلا ظاهرة طبيعية بعد انتهاء الرضاعة.

هل يمكنني الرضاعة بعد الجراحة؟

بالطبع يمكنك إرضاع طفلك بطريقة طبيعية بعد عملية تكبير الثديين ، لأن هذه العملية لا تعيق الرضاعة الطبيعية.

هل جراحة تكبير الثدي لها تأثير سلبي في حالة إجرائها قبل الحمل والرضاعة؟

يشغل هذا السؤال فكر الكثير من النساء والفتيات التي تريد إجراء هذه العملية، ولكن أصبح الأمر سهل الآن حيث يمكنك إجراء العملية دون خوف أو قلق، حيث يمكنك إجراء العملية ثم الاستمتاع بالحمل والولادة دون أي مشاكل صحية.

ما هي ردة فعل من حولك بعد إجراء جراحة تكبير الثدي؟

هذا الرد جاء على لسان أحد الحالات التي قامت بإجراء عملية تكبير الثديين

بعد إجرائي للعملية، وجدت أن الكثير من النساء يريدن معرفة التفاصيل، وكيف حصلت على هذا الثدي، وأنا أيضاً كنت أتمنى بالحصول على الإجابات قبل إجراء العملية.

هل يوجد شعور مختلف بين الثدي قبل العملية وبعدها؟

يوجد الكثير من النساء التي قاموا بإجراء تكبير الثدي يقولون أن هم يشعرون بأن ملمس الثدي لديهم مختلف وبه بعض الصلابة ، ولكن أنا اشعر بثدي مثالي وبشكل وملمس طبيعي وخاصة لاستخدام الطبيب الخاص بي الدعامات الحديثة .

 وإذا أردت معرفة المزيد عن هذه العملية يمكنك مشاهدة الفيديو التالي

© جميع الحقوق محفوظة لــ مركز أ . د أحمد السبكي جراحات السمنة و تنسيق القوام و الليزر
//
الدعم الفنى متاح الآن اونلاين للرد على جميع اسألتك واستفساراتك
اسأل على عروض التقسيط الآن