شد ترهلات الجلد

عملية شد الترهلات بين الماضي والحاضر

عملية شد الترهلات الجراحية أصبحت كابوس يتوقعه أصحاب الجلد المترهل وخاصة بعد فقدان الكثير من الوزن الزائد، أو بعد ترهلات الحمل والولادة!
الآن إليك الحل الأفضل للتخلص من ترهلات الجلد في مواضع جسمك المختلفة بجلسة واحدة وبدون جراحة أو ألم، وذلك من خلال أحدث تقنيات إزالة ترهلات الجلد، استمر في القراءة حتى تتعرف عليها.

ما هو ترهل الجلد؟

الجلد قد يتعرض لحالات تمدد قوية مع مرور الوقت مثل زيادة الوزن وانخفاضه، أو مرحلة الحمل والولادة، أو زيادة في منطقة البطن كما الحال لدى الكثير من المصريين والعرب، لذلك بعد فقدان سبب التمدد يظهر على الجلد علامات الترهل التي يمكن رؤيتها بالعين مما يسبب أذى نفسي لك، لذلك تسعى إلى التخلص منها، ولهذا سوف نقدم لك الحل الأفضل.

عملية شد الترهلات

قديماً كان مصطلح شد الترهلات يعني الدخول إلى غرفة العمليات وإجراء جراحة، وآثار جراحية مع ألم شديد، ولكن اختلف الأمر كثيراً الآن حيث أصبحت عملية إزالة الترهلات هي إزالة الجلد المترهل، أو الدهون التي يصحبها جلد مترهل بتقنيات حديثة للحصول على جسم منحوت، ولا تسبب ألم أو أثر جراحي، لهذا هيا بنا نتعرف على آلية عمل أجهزة شد الترهلات.

التقنيات المستخدمة في شد الترهلات

يوجد الآن الكثير من التقنيات الحديثة التي تساعدك على التخلص من الجلد المترهل، كما تمكنك من الحصول على جلد مشدود، ومن أهم هذه التقنيات الليزر.

شد الترهلات بالليزر

الليزر هو من التقنيات الهامة في حياتنا الحالية حيث يستخدم في الكثير من الأمور سواء كانت علاجية او تجميلية، وذلك مثل استخدام الليزر في الجراحات العامة وغيرها، وأما عن استخدامه في شد الجلد فيعمل جهاز الليزر على شد العديد من مواضع الجسم، وذلك من خلال الموجات فوق الصوتية التي يصدرها الليزر وتعمل على شد الجلد، ويمكن شد ترهلات البطن بالليزر، وكذلك الذراعين والفخذ والعديد من المواضع الأخرى.

شد البطن باللفيزر

بعض الشخاص يتساءلون هل يمكن شد الجلد وشفط الدهون إذا كانت الدهون بسيطة!بالفعل يمكنك التخلص من الدهون والجلد المترهل معاً، وذلك بفضل جهاز الفيزر الذي يعمل على إذابة الدهون وشد الجلد وذلك من خلال الموجات الصوتية التي تعمل على إذابة الدهون وإزالة الترهل مع تحويل الدهون لسوائل حتى يتم سحبها خارج الجسم بسهولة.

شد الترهلات بالجي بلازما

من أشهر العمليات الموجودة حالياً عملية شد الترهلات بالجي بلازما حيث يعمل هذا الجهاز على إزالة ترهلات أي موضع بالجسم بدون ألم أو جراحة وخلال جلسة واحدة، وبنتائج نهائية، ويعمل الجي بلازما من خلال إبرة صغيرة تدخل تحت الجلد ويبدأ الجهاز في إصدار موجات صوتية تعمل على تداخل الجلد من الداخل مما يظهره بشكل أفضل من الخارج.

من هو الشخص المناسب لعملية شد ترهلات الجسم؟

شد ترهلات الجسم هي عملية مناسبة للكثير من الأشخاص وينبع فكرة شد الترهلات تبعاً لرغباتهم حيث أنها ليست مرض تتألم منه، بل هو منظر غير محبذ قد يزعجك نفسياً، لذلك القرار لك إذا كنت تتمتع بصحة جيدة، ولا تعاني من مشاكل جلدية، وتتمنى الحصول على جسم منحوت وجميل.

هل يمكن استخدام الليزر للجلد شديد الترهل، وخاصة بعد تكميم المعدة؟

الليزر يمكنه شد الترهل البسيط والمتوسط، أما في حالة الترهل الشديد فالجراحة أو الجي بلازما هو الحل الأفضل وهذا ما يحدده طبيبك الخاص.

شد الترهلات قبل وبعد

قبل إجراء عمليات شد الجلد يجب أن تقوم بزيارة الطبيب الخاص بك حتى يختار لك ما يناسب حالتك، كما يحدد لك إذا كانت هذه التقنيات يمكن استخدامها أم لا حتى تتخلص من هذه المشكلة النفسية دون أن تترك أثر سيء.
أما بعد التخلص من الجلد المترهل يجب عليك أنتتبع جميع التعليمات التي يصفها الطبيب، كما يجب عليك المحافظة على نحت الجسم الذي توصلت إليه، وذلك من خلال المحافظة على تناول أطعمة صحية مع ممارسة الرياضة باستمرار، ولكن بعد فترة من إجرائها.

تجربة شد الترهلات

إزالة الترهلات أصبحت هدف الكثير من الأشخاص وخاصة مع انتشار فكرة الجسم المثالي المنحوت لدى كلاً من الرجال والنساء، ولهذا سوف نقدم لك صور لمجموعة من تجارب شد الجسم لدى مركز الدكتور أحمد السبكي للسمنة والتجميل.

أفضل دكتور لشد الترهلات

شد الترهلات هي عملية سهلة وبسيطة ولكن إذا تم إجرائها على يد الطبيب المتخصص صاحب الخبرة والمهارة، المطلع على كل ما هو جديد في عالم التجميل، لذلك إذا أردت اختيار الطبيب المناسب لعملية شد الترهلات، فيجب عليك أن تختار الطبيب الذي يثق مرضاه به ويمنحهم أفضل النتائج دون التعرض لمضاعفات.

سعر عملية شد الترهلات

تكلفة عملية شد الجلد تعتمد على الكثير من العوامل التي يتم تحديد السعر من خلالها، حيث يعتمد تحديد السعر على كلاً من:

  • حجم الجلد الذي سوف يتم إزالة.
  • 2 موضع إزالة الجلد حيث يختلف حجم البطن عن الساق عن الرقبة.
  • المكان الذي يتم به إجراء العملية.
  • خبرة ومهارة الجراح.
    فجميع هذه العوامل هي الفيصل في سعر العملية، لذلك اختر طبيبك ثم تعرف على كافة التفاصيل الخاصة بك من خلاله.

وبهذا فقد أنهينا حديثنا عن عملية شد الجلد المترهل، ويمكنك التعرف أكثر عند مشاهدة فيديو شد الجلد بالليزر

© جميع الحقوق محفوظة لــ مركز أ . د أحمد السبكي جراحات السمنة و تنسيق القوام و الليزر
//
الدعم الفنى متاح الآن اونلاين للرد على جميع اسألتك واستفساراتك
اسأل على عروض التقسيط الآن