أسعار عمليات التكميم

ما هي تكلفة عمليات تكميم المعدة فى مصر ؟

العالم العربي يعاني من مشكلة السمنة التي تعد من أخطر المشاكل الصحية في العالم العربي، وأيضاً تعد مصر وجهة للسياحة العلاجية والتجميلية، وخاصة في مجال جراحات السمنة، والقضاء على الوزن الزائد، فكانت عملية تكميم المعدة التي تعد أشهر العمليات في إنقاص الوزن الزائد هي الحل الأمثل فهيا بنا نتعرف عليها.

ما هي عملية تكميم المعدة (قص المعدة)؟

عملية تكميم المعدة هي عملية جراحية يتم إجراؤها للتخلص من الوزن الزائد، وتم اختراعها على يد البروفيسور روتليدج عام 1997، ولكنها لم تحقق نجاحا كبيراً في الفترة الأولى، وبعد إجراء عدة تعديلات عليها أصبحت عملية التكميم هي العملية الأكثر مثالية في القضاء على الوزن الزائد.

كيفية إجراء تكميم المعدة

عمليات تكميم المعدة  يتم إجرائها بعد تخدير المريض تخديراً كلياً، ثم استئصال جزء من المعدة يقدر بحوالي 80% من حجم المعدة، والبقاء على 20%، مما يجعل المريض لا يستطيع تناول كمية كبيرة من الطعام، وتتم العملية بالمنظار الجراحي مما يجعلها لا تترك أثراً.

ما السبب في انتشار عملية تكميم المعدة؟

عملية تكميم المعدة من أكثر جراحات السمنة نجاحا من حيث القضاء على الوزن الزائد دون التأثير على الصحة العامة، مما جعل العديد من المرضى اختيار العملية لإجرائها، كما يوجد عدة أسباب أخرى أهمها

  • العملية تتم بالمنظار الجراحي.
  • لا تترك أثراً جراحيا.
  • تتم بخطوة واحدة، وهي استئصال جزء من المعدة.
  • لا تحتاج إلى فترة نقاهة.
  • لا يحتاج المريض إلى تناول الفيتامين بعد إجرائها.

لهذا كان إقبال الكثير من المرضى على هذه العملية، ويمكنك التأكد من ذلك من خلال العديد من التجارب الناجحة لعملية تكميم المعدة.

وبعد التعرف على عملية تكميم المعدة نجد أن الكثير من المرضى يتساءلون عن أسعار عملية تكميم المعدة، فكان لا بد من تقديم كل ما يتعلق بأسعار عمليات تكميم المعدة في مصر، فهيا بنا لنتعرف أكثر عن أسعار عملية التكميم.

تكلفة عمليات تكميم المعدة 

أسعار التكميم

تكلفة تكميم المعدة

تتميز مصر بوجود نخبة من الجراحين المتميزين في مجال جراحات السمنة والسكر، وخاصة في عملية تكميم المعدة، كما تجد الكثير من المستشفيات، والمراكز المؤهلة على أعلى مستوى من التقنيات التي تجعلك تشعر بالثقة والأمان عند إجراء العملية داخل هذه المراكز.

وأما عن أسعارجراحات السمنة في مصر بالنسبة لك إذا كنت من خارج مصر فستجد أن عمليات السمنة أقل سعر عن باقي دول العالم، وذلك يعود إلى انخفاض قيمة الجنيه المصري التي تتيح لك إجراء العملية، والاستمتاع داخل مصر دون الحاجة إلى إهدار الكثير من المال.

إذا كنت من داخل مصر وتبحث عن أسعار عملية تكميم المعدة فنحن نوفر لك العديد من المراكز التي تقدم لك العملية بسعر جيد، ومستوى طبي متميز، ومن بين هذه المراكز مركز السبكي لجراحات السمنة والتجميل، وتختلف تكلفة العملية حسب حالة المريض والإجراءات التي سوف تتم معه، فكل حالة تختلف عن الأخرى، ويتم تحديد ذلك من قبل الطبيب المتخصص، مع التنبيه أنك عند اختيار المركز أو الطبيب المناسب لعملية تكميم المعدة اختر الطبيب المتميز، والمكان الأفضل من حيث التجهيز على أعلى مستوى، وكذلك عوامل الأمان، فصحتك تستحق الكثير.

© جميع الحقوق محفوظة لــ مركز أ . د أحمد السبكي جراحات السمنة و تنسيق القوام و الليزر
//
الدعم الفنى متاح الآن اونلاين للرد على جميع اسألتك واستفساراتك
اسأل على عروض التقسيط الآن