علاج السمنة والسكر نهائيا

كيف تخلص عامر من السمنة والسكر في 6 أشهر

السكر هو مرض العصر الذي يعاني منه الكثير من الأشخاص، وعادة ما يكون السكر هو المرض المصاحب للسمنة، فإن السمنة هي الداء الذي يتبعه الكثير من الأمراض مثل الضغط والسكر، والتهاب المفاصل والكثير من الأمراض الأخرى، ويبحث الجميع عن علاج مثالي لمثل هذه الأمراض، فهل يوجد علاج لمرض السكر والسمنة، الآن يمكن القضاء عليهم من خلال عملية التحويل المصغر، وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال قصة أستاذ عامر

يحكي عامر ويقول

كنت أعاني من الكثير من الأمور الصحية حيث أصبت بمرض الضغط، ومشاكل الكلى، والتهابات المفاصل، وكنت لا أستطيع الحركة كثيراً، وكان له تأثير على عملي، وكنت لا أتناول الحلوى بجميع أنواعها، وكنت أتناول 90 وحدة أنسولين يومياً، وكان يومي لا يخلو من الأدوية المختلفة من أدوية ضغط وسكر وكلى، وكان معدل السكر في الدم يصل إلى 400.

عندما وصلت إلى مصر ذهبت إلى الدكتور أحمد، وتم إجراء جلسة بيننا وبدأ يسألني عن جميع عادات الغذائية، والأمراض المصاب بها، وأيضاً، وما أتمنى الحصول عليه بعد إجراء العملية، وبعد التعرف على جميع المعلومات اختار لي عملية التحويل المصغر للمعدة.

قمت بإجراء العملية، وبعد العملية أصبح معدل السكر في الدم 120، ومعدل الضغط معتدل، وتم شفائي من الأملاح والتهاب المفاصل، وأمراض الكلى، وأصبحت أستطيع الحركة على عكس حالي قبل العملية، وأيضاً أتناول ما أريد بكميات بسيطة، وأصبح وزني الآن 85 كيلو بعد 6 أشهر من إجراء العملية، وأنا أنصح جميع مرضى السمنة والسكر بإجراء هذه العملية للتخلص من السكر وجرعات الأنسولين المرهقة.

عمليات علاج مرض السكر

 عملية التحويل المصغر من أفضل العمليات التي تساعد في علاج السكر نهائياً  كما تساعد في علاج السمنة وفقدان الوزن  ، كما أنها تساعد على الشفاء من جميع الأمراض المصاحبة للسمنة مثل الضغط، والتهاب المفاصل، وأمراض الكلى، والكثير من المشاكل الصحية الأخرى.

تتم عملية التحويل المصغر للمعدة بالمنظار الجراحي، حتى لا تترك أثراً، وحتى يستطيع المريض ممارسة حياته بعد فترة بسيطة من إجراء العملية، وتتم العملية من خلال عدة خطوات هي

  • تصغير المعدة وذلك من خلال عزل جزء من المعدة يحتوي على بعض الهرمونات الضارة مما يؤدي إلى زيادة معدل الحرق إلى عشرة أضعاف، وسد الشهية، وزيادة نشاط البنكرياس إلى عشرة أضعاف.
  • توصيل المعدة بالأمعاء على بعد معين، وبقطر معين، ويتم تحديد حجم المعدة وطول الأمعاء وقطر التوصيلة حسب وزن المريض قبل العملية، والوزن الذي يريد الوصول له بعد العملية، والهدف من التوصيلة بين المعدة والأمعاء هو عدم امتصاص 70% من الطعام المتناول.

وهذه العملية تعد من جراحات السمنة التي تناسب الكثير من مرضى السمنة حيث أنها تناسب أصحاب السمنة البسيطة والمتوسطة والمفرطة، كما أنها تناسب المرضى من سن 18 إلى سن 65 سنة، وايضاً هذه العملية تناسب مرضى السمنة المقبلين على تناول الحلوى والمشروبات الغازية والأشخاص الذين يعانون ارتجاع المريء.

أفضل عملية لتخسيس الوزن

عملية تخسيس الوزن الزائد

وأما عن أهم نتائج عملية تحويل مسار المعدة المصغر فهي تقضي على 70% من الوزن الزائد خلال 6 أشهر من إجراء العملية، كما أنها تقضي على السكر من النوع الثاني تماماُ، والضغط وأمراض القلب، والتهاب المفاصل وأمراض الكلى، كما أنها تساعد على تحسن مستوى السكر من النوع الأول في الدم.

لهذا ينصح جميع أطباء جراحات السمنة والسكر بإجراء هذه العملية في حالة الإصابة بمرض السكر والسمنة ، وخاصة في حالة الإقبال على جميع أنواع الأطعمة سهلة الهضم والامتصاص.

وأما في مركز الدكتور أحمد السبكي فعادة ما يأتي إلى المركز الكثير من الحالات من الدول الأخرى، وخاصة دولة العراق، وعادة ما يتم التعامل مع المرضى من خارج مصر بالتواصل وإرسال الفحوصات اللازمة، ثم يأتي المريض إلى مصر لإجراء العملية فقط، ويستطيع المغادرة بعد يومين فقط حفاظاً على عدم إهدار الوقت للمريض، وخاصة في حالة السفر.

يمكنك التعرف ايضا على :: تجربة إبتسام فى علاج السكر نهائيا 

© جميع الحقوق محفوظة لــ مركز أ . د أحمد السبكي جراحات السمنة و تنسيق القوام و الليزر
//
الدعم الفنى متاح الآن اونلاين للرد على جميع اسألتك واستفساراتك
اسأل على عروض التقسيط الآن