عملية شفط الدهون

ما هي مدة عملية شفط الدهون؟

الوصول إلى جسم مثالي هو حلم الكثير من الأشخاص حيث أنهم يبحثون كثيراً عن أفضل الوسائل لتحقيق هذا الحلم، لذلك نجد أن عمليات شفط الدهون أصبحت من أشهر التقنيات الموجودة حالياً حيث حققت للكثير من محبي الجسم المتناسق من الحصول عليه.

وتتميز عمليات شفط الدهون بأنها لا تحتاج إلى جراحة أو غيرها بل تتم من خلال أجهزة بسيطة لا تترك أثر جراحي، وتمنحك جسم مثالي في جلسة واحدة، وأما عن مدة جلسات شفط الدهون فهي محور حديثنا التالي، فهيا بنا نتعرف عليها.

مدة عمليات شفط الدهون

تختلف مدة عملية شفط الدهون بالليزر من مريض إلى أخر، فهناك عدة عوامل تحسب الوقت مثل وزن المريض، وكم منطقة سوف يتم إذابة الدهون منها، والعديد من العوامل الأخرى، لذلك سوف نتعرف على مدة كل عملية شفط تبعاً للتقنية الخاصة بها، مع العلم أنه في أغلب الأوقات تتروح عملية شفط الدهون بالليزر من 30 إلى 45 دقيقة.

مدة جلسات شفط الدهون بالفيزر

جهاز الفيزر هو أحد أشهر الأجهزة في مجال شفط الدهون حيث يمكنه القضاء على الدهون وشد الجلد في جلسة واحدة، حيث تستغرق الجلسة من 30 إلى 40 دقيقة للموضع الواحد، وفي حالة استخدامه على أكثر من موضع في جلسة واحدة فقد يستغرق الأمر ما يقارب الـ3 ساعات.

مدة جلسة شفط الدهون بالليزر

الليزر من التقنيات الحديثة التي تدخلت في حل الكثير من المشاكل الصحية، حيث أصبح يمكن استخدامه في التجميل، والعمليات الجراحية وغيرها، كما أنه أثبت فاعليته في عمليات شفط الدهون، التي تمنح أصحابها جسم رشيق ومتناسق، وأما عن المدة التي تستغرقها جلسة الليزر فهي كالتالي:

تستغرق جلسة الليزر لشفط الدهون للموضع الواحد من ساعة لثلاثة ساعات، وذلك حسب كمية الدهون الموجودة بهذا الموضع، ولا يمكن إجرائها على أكثر من موضع في يوم واحد حتى لا تتعرض بشرتك للإجهاد.

مدة الشفاء من عمليات شفط الدهون

عملية شفط الدهون لا تحتاج إلى فترة نقاهة طويلة بل يمكنك مغادرة المستشفى في نفس اليوم بعد إجراء الجلسة، ويمكنك ممارسة حياتك بطريقة طبيعية بعد أسبوع بالأكثر بعد إجراء الجلسة، ولكن يجب اتباع جميع التعليمات التي يأمر بها الطبيب من عدم التعرض للشمس وغيرها.

مدة ظهور النتائج بعد شفط الدهون

تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر أو الليزر بعد إجراء الجلسة مباشرة، ولكن قد لا تظهر النتائج واضحة بسبب تورم الجلد، أو ظهور بعض الاحمرار الذي يعيق ظهور النتائج، ولكن بعد مرور اسبوعين من إجراء الجلسة يمكنك ملاحظة النتائج كاملة ورؤية جسمك جميل ومتناسق بدون عيوب.

مدة لبس المشد بعد عملية شفط الدهون

يحتاج أصحاب عمليات شفط الدهون إلى ارتداء المشد الضاغط بعد الجلسة لمدة لا تقل عن 72 ساعة حتى يحتفظ الجسم بالشكل الجديد الخاص به، وحتى يستمر هذا الوضع بعد إزالة المشد.

قد يهمك أيضا الإطلاع على هذه الموضيع : – 

ما هي أكبر كمية من الدهون يمكن شفطها من خلال عملية شفط الدهون .

ما هي المناطق الصالحة لإجراء عملية شفط الدهون بالليزر دون خطورة  .

هل تتم عملية شفط الدهون بالليزر بمخدر موضعي أم كلي؟ .

متى تظهر نتائج عملية شفط الدهون؟ . 

© جميع الحقوق محفوظة لــ مركز أ . د أحمد السبكي جراحات السمنة و تنسيق القوام و الليزر
//
الدعم الفنى متاح الآن اونلاين للرد على جميع اسألتك واستفساراتك
اسأل على عروض التقسيط الآن