تجارب تكميم المعدة

تجارب عملية التكميم 2022 وكيف غيرت حياتي للأفضل

تعرف على تجارب عملية التكميم 2022 وكيف اثبتت جراحة التكميم فى الآونة الاخيرة جدراتها فى التخلص من السمنة المفرطة بسهولة وخلال فترة زمنية وجيزة، فقد استطاعوا كل من خضعوا إلى عملية قص المعدة أن يعودوا إلى طبيعتهم وإلى قوامهم المتناسق كما توضح التجربة التالية مع التكميم.

تجربتي مع عملية التكميم

محمد عبد الحميد إحدى حالات السمنة المفرطة التي كانت تعاني من السمنة، ولا يستطيع التحرك، ولا يستطيع العيش بهذه الطريقة، حيث بلغ وزنه 140 كيلو جرام، وتعرض إلى جلطة رئوية جعلته بين الحياة والموت، وعندما خرج من هذه الأزمة الصحية تأكد أنهيجب عليه أن يتخذ القرار ويتخلص من الوزن الزائد، وخاصة عندما رأى العديد من أصدقاؤه الذين قاموا بإجراء إحدى جراحات السمنة التي كانت سبباً في تغيير حياتهم، وتحويلها إلى الأفضل.

قرر محمد عبد الحميد بإجراء إحدى جراحات السمنة، وحضر فعلا إلى مركزنا، فقام الدكتور أحمد بإجراء جلسة تحضيرية معه حتى يتعرف على حالته وعاداته الغذائية، وحتى يمنحه الثقة والأمان الذي يجب أن يشعر بها المريض قبل أي أمر اخر، لأن الثقة دائما ما تمنحك النجاح.

وبعد ذلك قرر الدكتور أحمد اختيار تكميم المعدة لحالة محمد عبد الحميد، فقام بإجراء العملية وغادر المستشفى، ومارس حياته بعد إجراء العملية بيومين، كما انه أصبح يأكل جميع الأطعمة التي يريدها ولكن بكميات محدودة، ولكن مع عدم تناول الحلوى،وبعد فترة من إجراء العملية أصبح 79 كيلو جرام، وأصبح يستطيع التنقل هنا وهناك، ويباشر حياته بطريقة سهلة، كما أنه أصبح يرتدي ما يريد.

محمد عبد الحميد ينصح جميع” مرضى السمنة ” بعدم الانتظار حتى لا يتعرض لأزمة صحية، أو يتعرض لموقف سيء نفسيا، فقم واتخذ القرار لأجلك لا لأجل الناس، واحلم بالتغيير حتى تعيش حياتك من جديد.

تجارب السمنة كثير جداً والاشخاص الذين نجحوا فى التخلص منها ليسوا أقلة بل هم كثرة ، وقد أثبتوا فى تجاربهم مع السمنة مثل تجربة بالون المعدة او تجربتهم مع عملية التكميم ان الالتزام بعد العملية هو اساس النجاح فى فقدان الوزن ، فتساعدك العملية بنسبة خمسون فى المائة والتزامك بتعليمات الطبيب فى باتباعة النظام الصحى السليم والنظام الرياضى المناسب يساعدك فى تسريع تحقيق النتائج فى أقل وقت والوصول الى أفضل وزن مثالى .

هل حدث تطور في تقنيات عملية التكميم لعام 2022 ؟

بالفعل عملية التكميم تطورت كثيراً في عام 2022 من ناحية الأدوات التي سيتم إجرائها بها ، تطورت من ناحية سرعة العملية والوقت المستغرق لإنجازها ، زادات نسبة الأمان عما كانت عليه ، أصبحت أكثر فعالية في علاج مرض السكر نهائيا حيث تساعد الجسم في التخلص من الهرمونات الضارة المسئولة عن السمنة والسكر ، كما ان مضاعفات التكميم أصبحت أقل وأصبح لدينا أنواع عديدة من التكميم فيمكن إجرائها مع تحويل المسار وتسمي حينها عملية الساسي ، وهناك التكميم البكيني ، وهناك التكميم بالمنظار .

© جميع الحقوق محفوظة لــ مركز أ . د أحمد السبكي جراحات السمنة و تنسيق القوام و الليزر
//
الدعم الفنى متاح الآن اونلاين للرد على جميع اسألتك واستفساراتك
اسأل على عروض التقسيط الآن